In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

بيل جيتس لم يولد رئيسا لمجلس ادارة مايكروسوفت!

بواسطة أحمد علاء 4/5/2013 2:11:00 AM


الجميع يعتقد أن بيل جيتس ولد وفي يده مفاتيح شركة مايكروسوفت! لا أحد يتعب نفسه ليري المرحلة التي كانت قبل تأسيس العملاق التقني، وبالطبع لا أحد يتخيل أن بيل جيتس كان يبحث يوما ما عن عمل كأي خريج عادي، وجدير بالذكر أن بيل جيتس لم يكمل دراسته الجامعية من الأساس وتركها ليؤسس مايكروسوفت مع صديقه "بول ألان”.

بيل جيتس في العام 1974 كان يبحث عن وظيفة "مبرمج” أو "محلل نظم”، الصورة بالأعلي تبين لنا السير الذاتية لجيتس وألان، وكما ترون فإن كلا من جيتس وألان قد أدرجا سنهما وطولهما وحالتهما الاجتماعية في السيرة الذاتية.

المفاجأة أن بيل جيتس كان في الثامنة عشرة من عمره عندما كتب هذه السيرة الذاتية، وكان يبحث عن وظيفة مبرمج أو مطور بل أنه كان علي استعداد للانتقال في أي مكان للحصول علي هذه الوظيفة. كما أن بيل جيتس طلب مرتبا سنويا من عمله كمبرمج يقدر بخمسة عشر ألف دولارا في العام، وهو مايعادل اليوم بحساب التضخم وسعر العملة فإن المبلغ يعادل قرابة الخمسة وسبعين ألف دولار سنويا.

بيل جيتس
بتفحص سير بيل جيتس وألان الذاتية فإننا نري لمحة من حياتهم قبل الثروة والشهرة وكيف كانت بسيطة للغاية.

تمنياتي للجميع بالتوفيق والنجاح.

المصدر