In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

رفع قضايا على آبل بسبب تقليل أداء هواتف آيفون

بواسطة محمود عبد الحفيظ 12/22/2017 1:08:00 PM
رفع قضايا على آبل بسبب تقليل أداء هواتف آيفون

منذ يومين آبل أعترفت إنها تقوم بتقليل أداء هواتف آيفون القديمة عن قصد وذلك حتى لا تحدث مشكلة إغلاق الهاتف تلقائياً بسبب أن البطارية أصبحت قديمة مما قد يؤثر على المكونات الداخلية للهواتف ذلك وفقاً لكلام الشركة نفسها.

 

آبل ذكرت في بيانها إنها بدأت في تطبيق هذا الأمر على هاتف iPhone 7 والذي لم يمر على إطلاقه سوى عام واحد فقط وبالأمس تم رفع دعاوي قضائية على آبل بسبب هذا الأمر وهناك دعوى منهم تركز فقط على هاتف iPhone 7.

 

صاحب الدعوى ذكر أن آبل قامت بهذا الأمر دون موافقة ودون علم المستخدمين وأتهم الشركة إنها تقوم بهذا الأمر عمداً حتى تجبر المستخدمين على شراء الجيل الأحدث من هواتف آيفون وطالب بتعويضات مادية وكذلك أن تتوقف آبل عن القيام بهذا الأمر.



آبل iphone 7 آيفون apple