In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

سامسونج ستخسر كوالكوم

بواسطة محمود عبد الحفيظ 12/22/2017 1:15:00 PM
سامسونج ستخسر كوالكوم

كوالكوم أعتمدت على سامسونج في تصنيع شريحة معالج Snapdragon 835 وكانت هناك إتفاقية بينهم أن تكون أول هواتف يتم إطلاقها في الأسواق بهذا المعالج هي هواتف سامسونج الرائدة Galaxy S8 و Galaxy S8+.

 

أيضاً كوالكوم أعتمدت على سامسونج مرة آخرى في تصنيع شريحة معالج Snapdragon 845 الذي سنراه في معظم الهواتف الرائدة التي سيتم إطلاقها العام القادم ومتوقع كذلك أن تكون أول هواتف رائدة يتم إطلاقها في الأسواق بهذا المعالج هي هواتف Galaxy S9 و Galaxy S9+.

 

ولكن يبدو أن الأمر سيختلف في عام 2019 حيث وفقاً لتقرير نشرته Nikkei اليوم كوالكوم ستعتمد على شركة TSMC في تصنيع شريحة معالجها الرائد القادم والمتوقع أن يُطلق عليه اسم Snapdragon 855.

 

ووفقاً للتقرير كوالكوم قررت الإتجاه إلى شركة TSMC لإنها ستبدأ قريباً في تصنيع شرائح بدقة تصنيع 7 نانومتر بينما سامسونج ستبدأ في تصنيع شرائح بهذه الدقة في النصف الثاني من عام 2018 وستبدأ TSMC في تصنيع شرائح المعالج لكوالكوم نهاية عام 2018.

 

يُذكر أن TSMC ستكون هي المصنعة أيضاً لشريحة معالج آبل A12 الذي سنراه العام القادم في الجيل الجديد من هواتف آيفون والذي سيكون بدقة تصنيع 7 نانومتر.

 

كما ذكرنا معظم الهواتف الرائدة تعتمد على المعالج الخاص بشركة كوالكوم وهو ما يعني أن الشركة تبيع عدد كبير من المعالجات وهو ما يعود بالإستفادة المادية على الشركة المصنعة لشريحة المعالج لذلك خسارة سامسونج لشركة كوالكوم ستكون خسارة مادية كبيرة للعملاقة الكورية.



سامسونج كوالكوم TSMC