In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

بيادو الصينية تطور نظارة شبيهه بنظارة جوجل!

بواسطة أحمد علاء 4/5/2013 5:09:00 AM


محرك بحث الصين الأول "بيادو” والعملاق التقني الصيني يطور اختراعا جديدا، أنباء طيبة! لكن المثير للاستغراب أن الاختراع الجديد قد يشبه في وظيفته "نظارة جوجل”.

أعلن متحدث رسمي من شركة بيادو الصينية أن الشركة في طريقها لتطوير نظارة بإمكانها التعرف علي الوجوه، والبحث بواسطة الصور.

المشروع الذي يعرف داخليا حتي الآن بـ "عين بيادو” يتم تجربيه داخليا، ولم يوضح المتحدث الرسمي بأن المنتج سيتم تسويقه تجاريا الآن أم لا، وأوضح المتحدث الرسمي أن الجهاز سيكون ملحقا بسماعة رأس وشاشة مسطحة، لتمكين المستخدمين من التقاط الصور والتعرف عليها بواسطة قاعدة البيانات، كما أن السماعة ستمكن الجهاز من التعرف علي الأصوات.

كما أسلفنا فإن متحدث شركة بيادو لم يعلق علي طرح النظارة التجارية من عدمه بل اكتفي بالتعليق أن الشركة عادة ما تجري أبحاثا في كافة المجالات لتختبرها بعد ذلك في التقنيات المختلفة، كما لم يعلق المتحدث حول امكانية اضافة وظائف أخري ل"عين بيادو”.

الأجهزة التقنية القابلة للبس تمثل شغفا كبيرا لكافة شركات التقنية كجوجل وأبل، كما أنه من المعروف أن أبل تطور جهازا شبيها لكنه في شكل ساعة يتم ارتدائها حول المعصم.

المصدر