In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

واتساب لن يعمل على هذه الهواتف بداية من عام 2018

بواسطة بسام العربى 12/26/2017 10:27:00 PM
واتساب لن يعمل على هذه الهواتف بداية من عام 2018

في نهاية كل عام يقوم الواتساب بإنهاء الدعم لعدد قليل من الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ففي العام السابق قام الواتساب بإنهاء الدعم عن بعض الأجهزة التي عفا عنها الزمن والتي لم تعد تستخدم الأن ويبدو ان الشركة ستقوم بإنهاء الدعم عن بعض من الاجهزة فى نهاية هذا العام أيضا.

 

وفقا للشركة فإنها تخطط لإنهاء الدعم عن بعض الاجهزة الأخرى والتى لم تعد مهمة الأن مثل أجهزة البلاك بيرى (بلاك بيرى 10) ومايكروسوفت ويندوز (ويندوز فون 7) ونوكيا وقد قامت بالنشر بأنه سيتم إلغاء الدعم عن هذه الهواتف فى يوم 31 ديسمبر 2017.

 

وقد ذكرت الشركة بأن هذا القرار صعب عليها حيث انه من الصعب منع الأصدقاء أو العائلة من التواصل بإستخدام التطبيق وقالت أنه إذا كنت احد المتضررين فيجب الترقية إلى أحد الهواتف التى تعمل بنظام التشغيل اندرويد او ios أو ويندوز فون 8 قبل بداية العام الجديد 2018 للتمكن من مواصلة إستخدام الواتساب.



واتساب