In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

سامسونج ستعلن عن تفاصيل معالج Galaxy S9 يوم 4 يناير

بواسطة محمود عبد الحفيظ 12/29/2017 11:39:00 AM
سامسونج ستعلن عن تفاصيل معالج Galaxy S9 يوم 4 يناير

هاتفي سامسونج Galaxy S9 و Galaxy S9+ سيتوفروا بمعالج Snapdragon 845 في دول أمريكا الشمالية وأمريكا الجنوبية والصين بينما في باقي دول العالم سيتوفر كلا الهاتفين بمعالج سامسونج Exynos والذي سيُطلق عليه اسم Exynos 9810.

 

سامسونج بالأمس نشرت صورة تشويقية تُلمح فيها على الإعلان عن تفاصيل معالج Exynos 9810 الذي سنراه في هاتفي Galaxy S9 و Galaxy S9+ يوم 4 يناير ومتوقع أن تعلن الشركة عن الهاتفين نهاية شهر فبراير على أن يتوفروا في الأسواق في شهر مارس.

 

يُذكر أن هاتفي Galaxy S9 و Galaxy S9+ سيأتوا بنفس تصميم هاتفي Galaxy S8 و Galaxy S8+ مع بعض التعديلات أهمها إنتقال البصمة إلى أسفل الكاميرا بدلاً من وجودها بجانب الكاميرا وهاتف S9 سيأتي بكاميرا واحدة فقط في الجهة الخلفية ورامات بحجم 4 جيجا بايت بينما هاتف S9+ سيأتي بكاميرتين في الجهة الخلفية ورامات بحجم 6 جيجا بايت.

 



سامسونج Exynos 9810 galaxy s9