In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

واتساب يطلق ميزة مثيرة جدا عن طريق الخطأ ويعطلها سريعا

بواسطة بسام العربى 12/30/2017 7:30:00 PM
واتساب يطلق ميزة مثيرة جدا عن طريق الخطأ ويعطلها سريعا

يعد الواتساب من أشهر وأفضل تطبيقات الرسائل الفورية إن لم يكن أفضلهم وذلك نظرا للإقبال الشديد عليه يوم بعد يوم وهذا ليس من فراغ حيث تقوم الشركة بإضافة العديد من المميزات للتطبيق ومازالت تعمل على ذلك ويبدو أن واتساب تعمل على ميزة جديدة مثيرة جدا سوف نارها فى الفترة القادمة.

 

وفقا للتقارير الواردة من WABetaInfor تم طرح ميزة جديدة عن طريق الخطأ على النسخة التجريبية من التطبيق لنظام التشعيل ويندوز فون 2.17.344 ولكن تم إزالتها على الفور.

 

الميزة الجديدة يطلق عليها إسم "Reply in Private" وهى ميزة تمكن المستخدمين أثناء دردشة المجموعات من الرد على أحد الأعضاء على الخاص دون الخروج من المحادثة ويبدو أن هذه الميزة مازالت فى مرحلة التطوير وهذا السبب وراء إزالتها سريعا ولكن من المؤكد أننا سوف نرى هذه الميزة قريبا.

 



واتساب WhatsApp