In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

إل جي تعلن عن نسخة جديدة من هاتف V30

بواسطة محمود عبد الحفيظ 1/3/2018 3:24:00 PM
إل جي تعلن عن نسخة جديدة من هاتف V30

إل جي كانت أعلنت في أغسطس الماضي عن هاتفها الرائد V30 وتوفر الهاتف في عدد من الدول في شهر سبتمبر وتوفر في عدد أكبر من الدول مع نهاية عام 2017 وصباح اليوم أعلنت الشركة عن نسخة جديدة من الهاتف.

 

إل جي أعلنت اليوم عن توفير نسخة جديدة من هاتف V30 تأتي باللون الوردي وكشفت الشركة أن هذه النسخة سيتم عرضها الشهر الحالي خلال أحداث مؤتمر CES 2018 وستتوفر للبيع في كوريا الجنوبية بعد المؤتمر بفترة قصيرة.

 

كذلك كشفت إل جي أن هاتف V30 باللون الوردي سيتوفر خارج كوريا الجنوبية أيضاً حيث تنوي الشركة توفير النسخة في بعض أسواق أوروبا وآسيا وذكرت أن هذه النسخة ستتوفر في هذه الأسواق بعد توفرها في كوريا الجنوبية.

 



ال جي lg v30 ces 2018