In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

سامسونج تعلن عن معالج Exynos 9810

بواسطة محمود عبد الحفيظ 1/4/2018 4:23:00 PM
سامسونج تعلن عن معالج Exynos 9810

أعلنت سامسونج اليوم عن التفاصيل الكاملة لمعالجها الرائد Exynos 9810 والذي سنراه في هاتف Galaxy S9 وكذلك متوقع أن نراه في هاتف Galaxy Note 9 الذي سيتم الكشف عنه قبل نهاية العام الحالي.

 

معالج Exynos 9810 مكون من ثماني أنوية 4 أنوية للمهام الثقيلة يصل ترددهم إلى 2.9GHz و 4 أنوية للمهام الخفيفة لتوفير الطاقة ومُصنع المعالج بتقنية 10 نانومتر وتقول سامسونج أن الأداء أصبح أفضل بنسبة 40% مقارنة بالجيل السابق.

 

المعالج يأتي بمحرك خاص بعمل مسح ثلاثي الأبعاد للوجه وأيضاً التعرف على الأشياء والأشخاص في الصور ويحسن من أمان تقنية التعرف على الوجه ويبدو أن سامسونج تنوي أن تقدم لنا تقنية مشابهة لتقنية Face ID.

 

كذلك يأتي المعالج بشريحة خاصة بمعالجة الصور وستحسن من التصوير في الإضاءة المنخفضة ومن سرعة التركيز التلقائي ومن الثبات أثناء التصوير وستجعل المعالج يدعم تصوير فيديوهات بدقة 4K وبسرعة 120 إطار في الثانية.

 

سامسونج ذكرت إنها ستعرض معالج Exynos 9810 الشهر الحالي خلال أحداث مؤتمر CES 2018 والذي ستبدأ أحداثه يوم 9 يناير.



سامسونج Exynos 9810 galaxy s9 galaxy note 9