قريباً ستتمكن من مشاركة قصص إنستجرام على واتساب

بواسطة اكرام كمال 1/5/2018 7:21:00 PM
قريباً ستتمكن من مشاركة قصص إنستجرام على واتساب

قريبا قد يتيح الفيس بوك لمستخدمي الثلاث تطبيقات فيس بوك وانستجرام وواتس اب إستخدام نفس القصص المصورة "ستوري" خلال تلك المنصات الثلاثة التى بالإصل مملوكة لشركة عملاقة واحدة, وتلك الميزة تسهل على المستخدمين المشاركة بسهولة وفى الحال دون الحاجة الى فتح كل تطبيق منفردا والقيام يدويا بذلك.

 

أعلنت انستجرام حاليا أنها تعمل على إختبار تلك الميزة مع منصة واتس اب وجعل القصص المصورة "ستوري" هي نفسها الحالة "استيتوس" فى الواتس اب.

 

وأول من لاحظ تلك الميزة كان مستخدمين انستجرام فى دولة البرازيل وبعدها أعلنت انستجرام رسميا عن وجود تلك الميزة و بأنها مازلت قيد التطوير والإختبار للقيام بتعميمها خلال تطبيقها لجميع المستخدمين.

 

ونلاحظ تشارك العديد من المميزات بين خاصة القصص المصورة "ستوري" و الحالة "استيتوس" على الواتس اب من حيث أن كلاهما يختفيان بعد 24 ساعة من نشرهما, النصوص الكتابية والاستيكرات موجودان فى الانستجرام والواتس اب.

 

والجدير بالذكر أن مستخدمي تطبيق انستجرام يمكنهم بالفعل مشاركة الصور والقصص المصورة مع منصة فيس بوك ومع إضافة الميزة الجديدة المشاركة مع الواتس اب سوف يتم تكامل المنصات الثلاثة وتوفير العناء على المستخدمين من القيام بذلك يدويا لكل منصة منفردة.



فيسبوك واتساب انستجرام