In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

linkedin يطور خاصية البحث ليتنافس مع جوجل!

بواسطة أحمد علاء 4/6/2013 9:21:00 PM


لينكدإن يكشف النقاب عن خاصية البحث التي تم تحديثها مؤخرا، وأكدت صحيفة نيويورك تايمز أن خاصية البحث الجديدة في لينكدإن تهدف لإرجاع البحث الداخلي في الموقع نفسه وليس عبر موقع جوجل.

في منشور تم اعلانه مؤخرا علي مدونة لينكدإن الرسمية، أعلن مدير الانتاج جوناثان بودمسكي عن تغيير شامل ستطاله خاصية البحث علي لينكدإن، وأكد أن البحث في ثوبه الجديد سيشمل الوظائف والمهن المختلفة، الشركات، كما أن البحث يشمل أيضا خاصية الاستكمال التلقائي.

التركيز الجديد علي المحتوي في لينكدإن أتي ضمن التغيير الذي بدأه الموقع المهني الأول علي مستوي العالم من حيث الشكل في الشهر الماضي، وأتي دور تحديث المضمون الآن، كما أسلفنا فأن التطوير الجديد يهدف لزيادة ارتباط مستخدمي لينكدإن بالشبكة ولعب دور المصباح السحري في البحث عن اجاباتهم المختلفة.

التحديثات الجديدة لقت صدي طيب من بعض المستخدمين، والخوارزمية الجديدة تعتمد علي التعلم من أخطاء البحث وتجنبها في المستقبل.

لينكدإن يعتبر رابع شبكة للتواصل الاجتماعي علي مستوي الولايات المتحدة حيث يضم 200 مليون عضو نشط.

المصدر