مستشعر خاص للمخ يمنع المكالمات الهاتفية عندما يكون ذهنك مشغولا

بواسطة أحمد علاء 4/6/2013 8:36:00 PM


بالي مشغول، برجاء الإتصال بي لاحقا. تلك الكلمات هي الوصف الدقيق لهذا الجهاز الجديد المعدل من جهاز أذن القطة Necomimi الذي عرضناه على حضراتكم منذ حوالي إسبوع مضي، حيث كانت خوذة أذن القطة تستخدم مستشعر خاص بموجات المخ للتعبير عن الحالة المزاجية عن طريق تحريك الأذن للأمام أو الخلف.

إقرأ ايضا

أذن القطة أداه يمكن إرتداؤها للإستجابة لما تفكر به

أذن القطة أداه يمكن إرتداؤها للإستجابة لما تفكر به


والجديد هنا هو إستخدام أداة Necomimi التى تعمل بموجات المخ كذلك لكن بدون الأذن الملحقة مع عمل بعض التعديلات الأخري من أجل القيام بعملية إستجابة خاصة عندما يحاول الأشخاص الإتصال بك عبر جهازك الجوال.

مستشعر خاص للمخ يمنع المكالمات الهاتفية عندما يكون ذهنك مشغولا
فعندما تكون موجات مخك نشطة بشكل كبير فإن ذلك الجهاز يفترض أن ذهنك مشغول جدا الآن لأنك تعمل بجهد على شئ ما، وبالتالي لا تريد أي إزعاج. وإذا ما حاول أي شخص الإتصال بك على هاتفك الجوال خلال هذا الوقت فإنه سيتلقي رسالة صوتية بالتحكم من أداه الرأس عبر وصلة البلوتوث.

وبمجرد أن تكون نشاطات موجاتك الدماغية في معدلها الطبيعي، سيتمكن الأشخاص من الوصول إليك مرة أخري وبالرغم من أن البعض يري أن تلك الأداه لا تعمل بشكل سليم في جميع الأوقات إلا أنها في النهاية تعتبر تجربة جديدة تتميز بالطرافة والمتعة أكثر من كونها منتجا تم تصميمه ليباع في الأسواق.

المصدر