In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

بيل جيتس يستعيد ذكرياته!

بواسطة أحمد علاء 4/7/2013 12:12:00 AM


الصورة واضحة: بيل جيتس إلي جوار بول ألان، مؤسسا شركة مايكروسوفت، جنبا إلي جنب بجوار بعض أجهزة الكومبيوتر العتيدة التي نراها الآن من فجر التاريخ.

الصورة عمرها 32 عاما، ومؤخرا فقط، أحب الثنائي الشهير استعادة ذكرياتهما واعادة تصوير الصورة.

الصورة تم التقاطها في متحف الكومبيوتر الحي في مدينة سياتل الأمريكية، وسط مجموعة كبيرة من الحواسيب القديمة التي كانت مطروحة في الأسواق منذ عقدين أو أكثر، المتحف الذي تم تأسيسه بواسطة بول ألان لا يحتفظ بالحواسيب فحسب، بل يحتفظ بها وهي تعمل بكامل كفائتها، وهوما يفسر تسمية المتحف بـ "متحف الكومبيوتر الحي".

بيل جيتس يستعيد ذكرياته!
النسخة الوحيدة المتاحة من الصورة القديمة نقلناها عبر حساب بول ألان الرسمي في تويتر، صغيرة الحجم قطعا لكننا نأمل في أن يتم نشر صورة أكبر في متحف الكومبيوتر الحي قريبا.

فكما وضع الزمن بصمته علي عملاقي التقنية في العالم، وضع بصمته علي الأجهزة وتطورها المطرد.

المصدر