إحتمالية بقدوم Google Fiber إلي Austin وTexas

بواسطة أحمد علاء 4/8/2013 5:36:00 AM


قامت جوجل بإضافة ثقل جديد إلي الأوزان التى تحاول رفعها فيما يتعلق بما يجب توفيره من قبل مزودي خدمة الإنترنت (ISP) من حيث السرعة النقية العام السابق عندما قامت بإطلاق Google Fiber في Texas وميزوري في مدينة Texas حيث إستطاع ISP توفير سرعة مقدارها 1 Gbps لكلا من تحميل أو رفع الملفات في المدينتان السابق ذكرهم، هذا بالإضافة إلي توصيل إشتراك التلفاز مثل الخدمة المتضمنة بصندوق الـ DVR وجهاز Nexus اللوحي كجهاز تحكم عن بعد.

قال إريك شميدت رئيس شركة جوجل في شهر ديسمبر الماضي بأن الشركة تأمل في الإستمرار بالتوسعات في خدمة Google Fiber لمزيد من المدن في الولايات المتحدة الأمريكية والآن يبدوا بأن هناك إعلان رسمي آخر قادم بهذا الإسبوع فيما يتعلق بتلك المسألة.

فطبقا لتقارير Engadget فقد تم دعوة المراسلين الصحفيين للذهاب إلي Austin و Texas يوم الثلاثاء القادم، والذي سيكون بحضور رسمي من حكومة المدينة والتى ستنضم لهذا الحدث الخاص بشركة جوجل.

ولكن هل هذا الحدث سيكون حقا حول إعلان جوجل إضافة مدينة Austin لدعم Google Fiber؟ فقد عقبت Engadget في وقت سابق بأن موقع Google Fiber له خطة لمد خدمة جوجل إلي أوست وتكساس في قطاع الأخبار ولكن على الرغم من إزالة هذه الرسالة إلى أن حدث المؤتمر الصحفي يوم الثلاثاء القادم من الغالب أنه سيؤكد هذا الخبر.

المصدر