بدأ بيع Samsung Galaxy Note 8.0

بواسطة أحمد علاء 4/8/2013 4:54:00 AM


من المعلوم أن جهاز Samsung Galaxy Note 8.0 الذي تم رؤيته في معرض MWC الأخير لم يطلق رسميا في أي مكان، حتي يوم السبت حيث قامت سامسونج بإطلاق الجهاز اللوحي المدعوم بـ S Pen رسميا في المملكة المتحدة.

وقد تم هذا الإطلاق بمتجر Samsung Experience Store في مدينة Westfield Stratford وعقبت شركة سامسونج الكورية بأن هذا الإطلاق سيتبع في عدة مناطق أخري حيث أن جهاز Samsung Galaxy Note 8.0 متوفرا بسعر 520 دولار للنسخة التى تحتوي على Wi-Fi بذاكرة 16GB وتلك النسخة ستتبع بعرض بمنتجات مجانية بقيمة 92 دولار التى ستعمل على هذا الجهاز اللوحي بدءا من يوم 15 إبريل والتى ستدوم لمدة محددة.

وستتضمن المنتجات المجانية إيصالا بقيمة 30,68 دولار لقضاء وقت على Learning Hub الخاص بسامسونج، بالإضافة إلي شهران من المنتجات بقيمة 49,08 دولار، كما أن هناك إمكانية الدخول علي Samsung Music Hub لمدة شهر وإطلاق لعبة Need for Speed وبرنامج AVG لمكافحة الفيروسات ومساحة مجانية 50GB على Dropbox مجانا لمدة عامان.

وسيأتي جهاز Samsung Galaxy Note 8.0 بوفرة في التصميمات البرمجية المخصصة لـ S Pen تتضمن Paper Artist و Photo Note بينما كل سمات S Pen ستسمح لك بالعمل على هذا الجهاز اللوحي لإطلاق إبداعاتك الشخصية.

كما سيسمح بتعدد النوافذ لقسم الشاشة إلي نصفين لإستخدام تطبيقان مختلفان في نفس الوقت فمع إطلاق هذا الجهاز فإن الولايات المتحدة لديها موديلان لـ Galaxy Note في طريقهم للصمود في مواجهة iPad.

فجهاز Samsung Galaxy Note 10.1 يتنافس مع الجيل الرابع من iPad بشاشة 9,7 بوصة، بينما Samsung Galaxy Note 8.0 يتنافس مع جهاز iPad mini من أبل المزود بشاشة مساحتها 7,9 بوصة.

المصدر