In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

جوجل و BBM

بواسطة أحمد علاء 4/9/2013 3:06:00 AM


في صفقة عدها الخبراء هي صفقة العام بلا منازع يسعي عملاق التقنية الأمريكي "جوجل" للاستحواذ علي تطبيق المحادثات الشهير "واتساب". لكن ما هي علاقة جوجل بـ BBM ؟ هذا ما سنعرفه الآن.

الجميع كان يهرع لشراء هاتف من بلاك بيري لخاصية واحدة مميزة فيه "BBM" أو مسنجر بلاك بيري، فبعد استخدامه يصبح الجميع قادرين علي التواصل بدون مصاريف اضافية وبلا حدود، لذا كانت ميزة بلاك بيري التي نافسه فيها الجميع فيها بعد.

عندما ظهر برنامج الدردشة والمحادثات "واتساب" وهو يعمل علي كافة أنظمة التشغيل كانت ضربة قاضية لنظام بلاك بيري وللبرنامج الشهير BBM، فأصبح بأمكان الجميع الدردشة، والاتصال مجانا دون تعريفة زيادة من الشبكات، فقط تعرفة استخدام الانترنت.

صفقة واتساب وجوجل قد تقترب من المليار دولارا أمريكيا، وبينما تناثرت الشائعات هنا وهناك عن تطوير جوجل لبرنامج محادثات يدعي Bebble وهو يعمل علي كافة أنظمة التشغيل أيضا فبإمكان جوجل ازاحة واتساب عن عرشه لصالح برنامجها الجديد Bebble.

واتساب قد حقق العام الماضي أكثر من 18 مليار رسالة تم ارسالها عبره، كما أنه يعمل في مائة دولة حول العالم، وعبر أكثر من 750 مقدم لخدمة الهواتف الخلوية، فهل تنوي جوجل حقا الاستحواذ علي هذه الخدمة التي تحظي باقبال جماهيري كثيف؟ هذا ما ستكشفه لنا الأيام !

المصدر