أفضل الهواتف التي تعمل بنظام أندرويد حول العالم !

بواسطة أحمد علاء 4/9/2013 3:58:00 AM


في هذا المقال نتناول أفضل الهواتف الذكية التي تعمل بنظام أندرويد وتباع حاليا في الأسواق.

1- Google Nexus 4
هو الهاتف الذكي الذي تعتقد جوجل أن أندرويد قد خلق من أجله! Google Nexus 4 يعمل حاليا علي نسخة جيلي بين من أندرويد ويأتي بمعالج 1.5 جيجا هرتز، كما أنه مزود بكاميرا أمامية وخلفية ويأتي بسعة ذاكرة 8 جيجا أو 16 جيجا.

Nexus 4

2- Motorola RAZR i
هاتف أنيق من موتورولا، يأتي في حلة سوداء تزيد من أناقته، يعمل علي أندرويد آيس كريم ساندوتش ويأتي مزودا بفتحة للذاكرة الخارجية وهو شئ لا يتوافر في هاتف Google Nexus 4.

Motorola RAZR i

3- Samsung Galaxy Note II
لأصحاب الأيدي الضخمة والجيوب الكبيرة أتي هذا الهاتف، ربما أنا أجد بعض الصعوبة أن أحمل هاتفا حجمه يقارب حجم رأسي للحديث فيه كهاتف لكنه يبقي في النهاية هاتفا ذكيا مميزا، هاتف سامسونج المميز يأتي مصحوب بقلب لأغراض الكتابة والتصميم، كما أنه يعمل علي أندرويد جيلي بين وقابل لزيادة الذاكرة عبر كروت SD.

Samsung Galaxy Note II

4- Motorola Droid RAZR MAXX HD
يعمل بكفاءة علي مدي 32 ساعة ومزود بشاشة فائقة الدقة، ويمكن أن يأتي مزودا بخاصية مقاومة الماء، كما أن سعة ذاكرته ضخمة تصل إلي 32 جيجا.

Motorola Droid RAZR MAXX HD

5- Samsung Galaxy S3
بدون شك Samsung Galaxy S3 هو أفضل هاتف يعمل علي نظام أندرويد طرح في الأسواق حتي الآن! كاميرا قوية، معالج مميز، خصائص عدة تجعل الكثيرين يضعون ثقتهم فيه ويمكن زيادة سعة الذاكرة فيه أيضا كما أنه يأتي بذاكرة تصل إلي 32 جيجا.

Samsung Galaxy S3
المصدر