In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

إذن الدخول الثنائي يطرق أبواب مايكروسوفت !

بواسطة أحمد علاء 4/10/2013 4:48:00 AM


نشرنا من قبل مقالا عن اذن الدخول الثنائي ولماذا يجب أن تقوم بتفعيله عند الدخول بهوية "أبل”، لذا الجميع يشعر بالأمان والسكينة عند استخدام اذن الدخول الثنائي، لذا، يبدو أن مايكروسوفت ترغب في طمأنة مستخدميها، ويبدو أنها ستنافس أبل في سماحية الدخول الثنائي أيضا !

إقرأ ايضا

لماذا يجب أن تفعل إذن الدخول الثنائي علي أبل!

لماذا يجب أن تفعل إذن الدخول الثنائي علي أبل!


صور تم تسريبها هي التي كشفت عن نية مايكروسوفت عن تفعيل اذن الدخول الثنائي في كافة المواقع، وكما ذكرنا سابقا فإن اذن الدخول الثنائي يعتمد علي ادخال شفرة مكونة من أربعة أحرف أو أكثر بالاضافة إلي كلمة السر المعتادة والتي تكون بحوزة صاحب الحساب فقط مما يصعب اختراق أية حسابات.

مايكروسوفت

مايكروسوفت

مايكروسوفت
الصور المسربة تشير إلي وجود صفحة يمكن للمستخدمين من خلالها تفعيل سماحية اذن الدخول الثنائي لحساباتهم، والتطبيق الذي يشتمل علي هذه الصفحة من المتوقع أن يسهل الدخول عبر الحسابات المختلفة عبر الباركود.

المصدر