In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

الفيس بوك يضيف خاصية جديدة لمشاركة نشاطاتك من خلال تحديث حالتك

بواسطة أحمد علاء 4/13/2013 5:23:00 AM


في الآونة الأخيرة أعلن الفيس بوك عن تحديث جديد يتيح لك مشاركة ما تقوم به عبر تحديث حالتك مثل مشاهدة برنامج ما أو فيلم ما أو قراءة كتاب معين أو الاستماع لشيء بل حتي يمكنك مشاركة ما تأكله وما تشربه عبر تحديث حالتك.

ومثالا علي ما سيحدث إذا كنت تشاهد فيلما وتريد مشاركة ذلك فسيتم تلقائيا إرفاق شارة الفيلم ورابط لصفحة الفيلم علي الفيس بوك وكذلك يمكنك مشاركة من يقوم بمشاهدة الفيلم معك كذلك سيتم إضافة الفيلم لصفحتك الشخصية Profile أو التسلسل الزمن للأحداث Timeline تحت قسم الأفلام التي شاهدتها تلقائيا وهذا التحديث سيخضع لإعدادات الخصوصية التي تخصصها لمنشورك.

وسيتم تطبيق هذا التحديث أولا في الولايات المتحدة الأمريكية ثم بعد ذلك في باقي أنحاء العالم وهذا في الأسابيع القادمة.


المصدر