In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

نصائح لا تعمل بها !

بواسطة أحمد علاء 4/14/2013 8:15:00 PM


في مجال عملك، قد تحصل علي الكثير من النصائح، البعض قد يفيدك، بينما البعض الآخر قد يدمر مستقبلك المهني، في مقالنا اليوم بعضا من هذه النصائح المضرة.

1- كن طيبا، كن ضعيفا.
الناس عامة ما تقوم بتفسير الطيبة بأنها ضعف في الشخصية، والشخص الطيب الطباع قد يكون هو من يتلقي اللوم كله، لذا توقف عن كونك طيب الطباع بصورة مبالغ فيها، وتحل ببعض الشر، فلا ضير منه علي الاطلاق.

2- ارتد ملابسا من أجل ما تحلم، لا من أجل ما تعمل.
المظهر العملي هو ما يميز الناجحين، وكونك ترتدي فستانا وتاجا لا يجعل منك أميرة، لذا حاول الظهور بمظهر عملي كي تحصل علي وظيفة تحلم بها فعصفور في اليد خير من عشرة علي الشجرة.

3- اتبع أحلامك.
أحلامك قد تكون السفر إلي أمريكا الجنوبية والمبيت ليلة بجانب الهرم وقضاء شهر عسل في لاس فيجاس، كلها أحلام، لكن بعض الأحلام ان بدأت باتباعها دمرت مستقبلك المهني وقضت علي صورتك الاحترافية، لذا خطط لأحلامك ولا تتبع إلا ما بدا منها واضحا في الهدف والرؤية.

4- المال ليس كل شئ.
بالطبع المال ليس كل شئ لكنه يسدد فواتيرك، ويملأ برادك ويطعم أطفالك، لذا المال هو محور حياتك فإن قال لك أحدهم المال ليس كل شئ أخبره أن يدفع لك مرتبه هذا الشهر طالما أن المال ليس كل شئ.

المصدر