6 أشياء لا تعرفها عن أى فون 5

بواسطة أحمد علاء 4/16/2013 6:07:00 AM


1. Lightning ليس أسرع :
قامت أبل بعمل موصل جديد تحت اسم Lightning والتى من شأنها أن تعتقد أنه أسرع من الموصل القديم ولكن الامر ليس كذلك فانه لا ينقل البيانات بشكل أسرع فلو كنت تقوم بنقل مجموعة من الصور من الاى فون 5 الى جهاز الكمبيوتر فسيتم نقلها بنفس السرعة.

lightning

2. تنبيهات LED :
يمكنك تغيير الإعدادت الخاصة بالاى فون 5 الخاص بك حتى يقوم بتنبيهك اذا ما حدثت اى اخطار لجهازك وذلك عن طريق عمل وامض فلاش.

3. ارتفاع درجة حرارة الاى فون :
لعلك قد لاحظت هذا او لم تلاحظه ولكن الاى فون 5 ترتفع درجة حرارته بعد فترة من الوقت من استخدامه ولكن هذه ليست مشكلة بالنسبة للاى فون 5 فلا تنزعج اذا كنت تنوى شراء الاى فون 5.

4. تقلب الالوان :
يمكنك تفعيل امكانية تقلب الالوان فى الاى فون 5 الخاص بك وهذه الامكانية لا فائدة منها ولكنها موجودة فى الاى فون 5 لذلك وجب اخباركم بها ولتفعيلها قم بالذهاب الى Settings—>General—>Accessibility—>Triple ثم اختار Toggle white on black

5. يمكنك ارسال هدايا :
يمكنك ارسال بطاقة هدية الى صديق لك يستخدم الاى فون 5 ويمكنك ايضا جدولة يوم محدد لارسالها ويمكنك ايضا ارسال بطاقة للعمل ما اذا كنت غير قادر على الذهاب.

6. ear-buds تفعل الكثير :
ear-buds يفعل أكثر مما تعتقدون فيمكن تفعيل الـ Siri ويمكنك الاجابة على المكالمات وانهاء المكالمات ويمكنك ايضا من التقاط الصور.

ear-buds
المصدر