In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

مايكروسوفت: المواقع الخبيثة هي التهديد الأكبر في عالم التقنية !

بواسطة أحمد علاء 4/18/2013 7:40:00 PM


الجميع يتعرض للهجمات! فيس بوك، أبل، تويتر الجميع تعرض لهجمات شرسة من مخترقين مجهولي الهوية. الهجمة عادة ما تتم كالتالي: موظف في أحد هذه الشركات يقوم بالولوج علي مواقع مشبوهة وضارة، فيتم تثبيت برمجية خبيثة تؤدي لفتح ثغرة في نظام الشركة المعلوماتي، وبالتالي تسقط حصون الشركة تدريجيا وتنكشف أمام المخترقين.

اليوم أطلقت مايكروسوفت تقريرها عن المواقع الضارة والمشبوهة، التقرير الأمني صدر بعد فحص مايزيد عن مليار نظام معلوماتي في أكثر من مائة دولة حول العالم، وأوضح التقرير أن غالبية الهجمات تتم بعد الدخول إلي أحد المواقع المشبوهة الوارد ذكرها في التقرير.

هذا وقد احتل الفيروس الخبيث JS/IframeRef المرتبة الأولي في جميع الأنظمة المصابة، وقد قام هذا الفيروس الضار بإصابة حوالي 3.3 مليون جهاز حاسب في العام الماضي. الفيروس يأتي كجزء مكتوب بلغة الجافا سكربت ويتم تثبيته بداخل جهاز الضحية ومن ثم اختراقه.

التقرير نصح الشركات بزيادة الاحتياطات الأمنية في أنظمتها وتقنين الدخول للمواقع المشبوهة والضارة، مع تحديث أنظمة التشغيل والحماية بها لضمان مزيد من الأمان.

المصدر