In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

وداعاً لتذكر كلمات السر المهمة

بواسطة أحمد علاء 4/18/2013 8:56:00 PM


عندما تمر فترة كبيرة منذ آخر مرة قمت بتذكر كلمة سر حسابك المصرفي فى البنك او مكان اخر فتضطر لإستخدام تلميحات لتساعدك على تذكر كلمة السر الخاصة بك ولكن هذا كان فى الماضى فنظم الأمن في المستقبل قد لا تحتاج إلى كلمة سر فتلك النظم ستتعرف عليك عن طريق قراءة عقلك فيقوم هذا النظام بتعقب والتعرف على موجات الدماغ ، ويعمل النظام وفقا لدراسة جديدة.

استخدم فيها الباحثون في جامعة كاليفورنيا في بيركلي سماعة بلوتوث تستشعر موجات الرأس بمساعدة 15 متطوع ، حيث سجل النظام نشاط الدماغ في حين قام المتطوعين ببعض المهام المتكررة مثل التركيز على التنفس لمدة 10 ثوان و تخيل تحريك اصبعهم إلى أعلى وأسفل ثم طلب من كل شخص اختيار فكرة والتركيز فيها لمدة 10 ثوان.

وتقوم البرمجيات بتحليل نشاط الدماغ كل شخص، والبحث عن الأنماط التي يمكن أن تستخدم كطرق لتحديد الافراد ، وتحديد نظام مطابقة لإشارات الدماغ للتأكد من هوية الشخص الأشكال الأخرى للأمن باستخدام العقل الباطن للشخص تستخدم تقنية تسمى التعلم الضمني لتحديد عقل الشخص من خلال نمط معين من النشاط.

والكثير من الباحثين الآخرين قد استخدموا قبعات قراءة النشاط الكهربى للمخ لقراءة ورصد الأفكار والفرق هنا هو أن الشخص يمكن اختيار فكرة والتفكير بها وسيقوم النظام بقراءة نشاط المخ والتعرف على الشخص.

المصدر