In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

ون بلس تؤكد قدوم ميزة Face Unlock لهاتفي OnePlus 3 و 3T

بواسطة محمود عبد الحفيظ 1/13/2018 5:42:00 PM
ون بلس تؤكد قدوم ميزة Face Unlock لهاتفي OnePlus 3 و 3T

ون بلس قدمت لنا مع هاتف OnePlus 5T ميزة Face Unlock والتي تعتمد فقط على الكاميرا الأمامية وتتميز بسرعتها الفائقة على الرغم من أن هناك بعض المخاوف من مدى أمان الميزة ولكن المستخدمين أحبوا الميزة ويريدوا أن تتوفر في المزيد من هواتف الشركة.

 

ون بلس أستجابت بالفعل لمستخدمين هاتف OnePlus 5 الذين طالبوا بتوفير الميزة على هواتفهم ووفرتها مع أخر نسخة تجريبية من تحديث أوريو متوفرة للهاتف على أن تتوفر قريباً في التحديث الذي سيصل للهاتف قريباً وذكرت وقتها أن مستخدمي هاتفي OnePlus 3 و OnePlus 3T إذا كانوا يريدوا الميزة يجب أن يطالبوا بها ويجعلوا صوتهم مسموع وهو كان تلميح من الشركة على توفير الميزة لكلا الهاتفين.

 

وأحد مؤسسي الشركة Carl Pei ذكر في حوار له مع موقع CNET أن ميزة Face Unlock ستتوفر لمستخدمي هاتفي OnePlus 3 و OnePlus 3T وذكر أن الميزة قد تتوفر لمستخدمي كلا الهاتفين مع النسخة التجريبية القادمة على أن تتوفر بعد ذلك مع تحديث جديد سيصل لمستخدمي النسخ الثابتة والنهائية.



ون بلس OnePlus 3T OnePlus 3