تسريب صور لهاتفي Moto Z3 و Moto Z3 Play وإضافة 5G

بواسطة محمود عبد الحفيظ 1/17/2018 12:37:00 PM
تسريب صور لهاتفي Moto Z3 و Moto Z3 Play وإضافة 5G

تسربت بالأمس صور لهاتفي موتورولا Moto Z3 و Moto Z3 Play ويظهر الأول مع إضافة Moto Mods الخاصة بتفعيل تقنية 5G على الهاتف.

 

هاتفي Moto Z3 و Moto Z3 Play سيأتوا بشاشة قياسها 6 بوصة بدقة FHD+ ونسبة عرض إلى ارتفاع 18:9 وحواف نحيفة ومعالج Snapdragon 845 وكاميرتين في الجهة الخلفية.

 

حتى الأن غير معروف أين سيتواجد قارئ البصمة في هاتفي Moto Z3 و Moto Z3 Play وقد يكون في الجهة الخلفية مدمج مع شعار موتورولا أو قد لا يتواجد من الأساس ويكون الإعتماد على تقنية التعرف على الوجوه.

 

نلاحظ كذلك في الصور وجود زرار Home على شاشة كلا الهاتفين وقد يكون خاص بالإختصارات التي تستبدل أزرار التنقل في النظام الإفتراضية الموجودة في نظام أندرويد مثل زرار الـ Home الحالي في هواتف موتورولا مع وجود إختيار للعودة إلى أزرار التنقل في النظام الإفتراضية وقد يكون قارئ البصمة مدمج مع الشاشة مع زرار الـ Home ولكن هذا أمر ليس مؤكد.

 

في الصورة المسربة لهاتف Moto Z3 سنرى وجود إضافة Moto Mods تم توصيلها بالهاتف وهذه الإضافة هي إضافة 5G التي تستطيع تفعيل التقنية من خلال توصيلها بهواتف موتورولا ولكن للأسف مازال لا توجد معلومات كافية عنها.

 

 

موتورولا كانت أعلنت العام الماضي عن هاتفي Moto Z2 Force و Moto Z2 Play في شهر يوليو وقد يتم الإعلان عن هاتفي Moto Z3 و Moto Z3 Play في يوليو 2018.



موتورولا moto z3 moto z3 play