هواوى تكشف عن تقنية شحن بطارية الهاتف 48% في خمس دقائق

بواسطة اكرام كمال 1/18/2018 4:38:00 PM
هواوى تكشف عن تقنية شحن بطارية الهاتف 48% في خمس دقائق

قامت شركة هواوى بالكشف عن الجيل الجديد في تقنية الشحن السريع التي يمكن من خلالها شحن بطارية الهاتف حتى 48% في خمس دقائق فقط، وقامت بإطلاق فيديو يبين تلك التقنية الجديدة وكيف تعمل بالتفصيل.

 

حيث يبين الفيديو المشاكل التي قد تواجه الفرد بسبب انخفاض البطارية اثناء العمل او عدم وجود شاحن عند انخفاض البطارية والحل هو تقنية هواوى الجديدة حيث تقوم بإزالة البطارية من الهاتف ووضعها في الجهاز المخصص للشحن السريع وبعد خمس دقائق تعيد البطارية الى الهاتف وسوف تجد علامة تم شحنه الى 48%.

 

تعد تقنية الشحن السريع حلم الملايين من مستخدمي الهواتف الذكية الحديثة ولكن يعاب عليها شيء واحد فقط أنه يجب عليك إزالة البطارية من الهاتف ووضعها في جهاز الشحن ومعظم الهواتف الذكية الان تحتوي على بطارية غير قابلة للإزالة.

 

بدأت هواوى في العمل على تلك التقنية منذ 2015 وفى ذلك الحين كانت معظم الهواتف الذكية تدعم إزالة البطارية ولكن لم تعلن هواوى عن تلك التقنية الا بعد أكثر من عامين من بداية العمل على تقنية الشحن السريع ونحن نأمل في مزيد من التطور لتلك التقنية حتى تشمل الهواتف الذكية الغير قابلة لإزالة البطارية ورؤيتها قريبا في مؤتمر MWC2018.

 

 

 



هواوي Huawei mwc 2018