In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

آبل قد توقف إنتاج هاتف iPhone X قريباً

بواسطة محمود عبد الحفيظ 1/19/2018 3:53:00 PM
آبل قد توقف إنتاج هاتف iPhone X قريباً

مستقبل الهواتف الذكية هكذا قالت آبل على هاتفها iPhone X والذي قدمت فيه تصميم جديد مختلف عن تصميم هواتف آيفون خلال السنوات القليلة الماضية ولكن يبدو أن مبيعات الهاتف تسير على عكس المتوقع.

 

المحلل الشهير Ming-Chi Kuo والمعروف بأخباره الصحيحة عن شركة آبل ذكر اليوم في تقرير له أن مبيعات هاتف iPhone X أقل من المتوقع وسبب رئيسي في هذا الأمر أن الإقبال على الهاتف في الصين أقل من المتوقع.

 

وأضاف أن أحد الأسباب التي جعلت الإقبال على هاتف iPhone X في الصين أقل من المتوقع هو أن المستخدمين هناك يفضلوا الهواتف صاحبة الشاشات الكبيرة وبسبب القطع الموجود في شاشة هاتف iPhone X المساحة المُتاحة للإستخدام من شاشة الهاتف أقل من هاتف بشاشة حجمها 5.5 بوصة.

 

كذلك المستخدمين هناك أصبحوا يحتفظوا بهواتفهم لفترة أطول على عكس عام 2016 وأضاف Ming-Chi Kuo أن آبل قد توقف إنتاج هاتف iPhone X خلال العام الحالي وبعد بدء عملية إنتاج الجيل القادم من هواتف آيفون وأضاف إنه متوقع أن تبيع الشركة 62 مليون نسخة من هاتف iPhone X خلال الفترة القادمة وحتى وقف عملية الإنتاج.

 

وذكر أن آبل ستقدم لنا هذا العام ثلاث هواتف آيفون أثنين منهم بشاشة OLED بقياس 5.8 بوصة و 6.5 بوصة وآخر بشاشة LCD بقياس 6.1 بوصة وسيتراوح سعر هذا الهاتف بين 650 إلى 750 دولار والثلاث هواتف سيأتوا بقطع في الشاشة مثل هاتف iPhone X.



آبل آيفون iphone x