آبل قد توقف إنتاج هاتف iPhone X قريباً

بواسطة محمود عبد الحفيظ 1/19/2018 3:53:00 PM
آبل قد توقف إنتاج هاتف iPhone X قريباً

مستقبل الهواتف الذكية هكذا قالت آبل على هاتفها iPhone X والذي قدمت فيه تصميم جديد مختلف عن تصميم هواتف آيفون خلال السنوات القليلة الماضية ولكن يبدو أن مبيعات الهاتف تسير على عكس المتوقع.

 

المحلل الشهير Ming-Chi Kuo والمعروف بأخباره الصحيحة عن شركة آبل ذكر اليوم في تقرير له أن مبيعات هاتف iPhone X أقل من المتوقع وسبب رئيسي في هذا الأمر أن الإقبال على الهاتف في الصين أقل من المتوقع.

 

وأضاف أن أحد الأسباب التي جعلت الإقبال على هاتف iPhone X في الصين أقل من المتوقع هو أن المستخدمين هناك يفضلوا الهواتف صاحبة الشاشات الكبيرة وبسبب القطع الموجود في شاشة هاتف iPhone X المساحة المُتاحة للإستخدام من شاشة الهاتف أقل من هاتف بشاشة حجمها 5.5 بوصة.

 

كذلك المستخدمين هناك أصبحوا يحتفظوا بهواتفهم لفترة أطول على عكس عام 2016 وأضاف Ming-Chi Kuo أن آبل قد توقف إنتاج هاتف iPhone X خلال العام الحالي وبعد بدء عملية إنتاج الجيل القادم من هواتف آيفون وأضاف إنه متوقع أن تبيع الشركة 62 مليون نسخة من هاتف iPhone X خلال الفترة القادمة وحتى وقف عملية الإنتاج.

 

وذكر أن آبل ستقدم لنا هذا العام ثلاث هواتف آيفون أثنين منهم بشاشة OLED بقياس 5.8 بوصة و 6.5 بوصة وآخر بشاشة LCD بقياس 6.1 بوصة وسيتراوح سعر هذا الهاتف بين 650 إلى 750 دولار والثلاث هواتف سيأتوا بقطع في الشاشة مثل هاتف iPhone X.



آبل آيفون iphone x