In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

جوجل تدفع 112 ألف دولار لمكتشف خلل أمنى بهواتف جوجل بيكسل

بواسطة بسام العربى 1/21/2018 10:06:00 PM
جوجل تدفع 112 ألف دولار لمكتشف خلل أمنى بهواتف جوجل بيكسل

يوجد نوعان من القراصنة فى هذا العالم الأن, النوع الأول يكسب الكثير من المال عن طريق اعمال غير قانونية والنوع الثانى يكسب المال عن طريق أعمال قانونية ولصالح الأخرين عن طريق إكتشاف الثغرات والخلل بالبرامج وأنظمة الشركات الكبيرة ودائما ما تقوم الشركات بتعيين هذا النوع من القراصنة مقابل مكافأة مادية لإكتشاف هذه الثغرات وهذا ما قامت به جوجل.

 

جوجل عادة ما تقوم بدفع 200 ألف دولار للقراصنة مقابل إكتشاف ثغرات بنظام التشغيل أندرويد ولكن هذه المرة قامت بدفع 112500 دولار لأحد القراصنة مقابل إكتشافه خلل أمنى بهواتف جوجل بيكسل.

 

قام Guang Gong بإكتشاف خلل أمنى بهواتف جوجل بيكسل يمكن المتسللين من التحكم بالهواتف الذكية عن بعد وإضافة البرامج الضارة للهاتف والتجسس على المستخدمين ولكن سرعان ما قامت جوجل بتصحيح هذا الخلل ومكافأة Guang Gong ومنحه 112500 دولار.



جوجل Pixel هاكر