In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

واتساب يعمل على أداة جديدة لمنع إنتشار الأخبار الوهمية بين المستخدمين

بواسطة بسام العربى 1/21/2018 10:33:00 PM
واتساب يعمل على أداة جديدة لمنع إنتشار الأخبار الوهمية بين المستخدمين

يبدو أن واتساب تحاول إتخاذ الخطوات اللازمة لمنع الأخبار الوهمية من الإنتشار بين المستخدمين فوفقا للتقارير يعمل الواتساب الأن على أداة جديدة سوف تقوم بتحذير المستخدمين بأنهم يقومون بإرسال رسائل مزعجة ظهرت للتو على الإنترنت من مصادر مختلفة وذلك كلما تم إرسال نفس الرسالة عدة مرات.

 

عند إرسال نفس الرسالة أكثر من 25 مرة من المستخدمين سوف تقوم هذه الأداة الجديدة بتحذير المستخدمين من أن تكون هذه الرسالة مزعجة أو غير مرغوب بها وجاءت هذه الخطوة من الواتساب بعد إنتشار الأخبار الوهمية والرسائل الغير مرغوب بها على المنصات الأخرى فى السنوات القليلة السابقة.

 

 

يتم الأن إختبار هذه الأداة الجديدة ولكن من غير الواضح متى سيتم إطلاقها وأيضا من غير الواضح كيف ستكون هذه الأداة مفيدة للمستخدمين وهل بالفعل ستقوم بوقف هذه الرسائل المزعجة والغير مرغوب بها من الإنتشار بين المستخدمين أم لا؟



واتساب WhatsApp