In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

أشياء مهمة يجب مراعاتها عند شحن هاتفك الذكى

بواسطة بسام العربى 1/28/2018 9:11:00 PM
أشياء مهمة يجب مراعاتها عند شحن هاتفك الذكى

يواجه الكثير من مستخدمى الهواتف الذكية الأن مشكلة فى البطارية حيث يشتكى الكثير من إستهلاك البطارية بسرعة كبيرة وذلك نظرا لكثرة إستخدام التطبيقات والألعاب لذلك نقدم لكم مجموعة من الأشياء المهمة التى يجب تجنبها أثناء شحن الهاتف :

 

* إستخدام الشاحن الأصلى :

لا يقوم معظم مستخدمى الهواتف الذكية بحمل الشاحن الأصلى فى كل مكان معهم ويضطرون أحيانا لشحن الهاتف بإستخدام أى شاحن أخر وهذا قد يكون سببا فى تلف البطارية لذلك تحقق من الشاحن قبل شحن هاتفك.

 

* تجنب الشحن السريع :

قد لا يكون الشحن السريع أفضل خيار لصحة البطارية بشكل عام حيث من الممكن ان يتسبب ذلك فى تلف البطارية على المدى الطويل حيث تنطوى هذه العملية على الجهد العالى الذى يسمح لدرجة الحرارة العالية لذلك من الأفضل تجنب الشحن السريع.

 

* إزالة الـ cover أثناء الشحن :

أثناء عملية الشحن قد يتسبب الـ cover فى أن يصبح الهاتف دافئا قليلا وهذا من الممكن ان يكون عائقا ويبطئ عملية الشحن لذلك تأكد من إزالنه أثناء عملية الشحن.

 

* لا تترك الهاتف على الشاحن طوال الليل :

هناك الكثير من المستخدمين يقعون فى هذا الخطأ وهو ترك الهاتف يشحن طوال الليل وهذا يؤثر على عمر البطارية ويسبب إرتفاع درجة حرارة الهاتف لذلك تأكد من فصل الشحن قبل النوم.

 

* تجنب تطبيقات الحفاظ على البطارية :

يوجد الكثير من التطبيقات والتى تدعى أنها تقوم بإطالة عمر البطارية ولكنها لا تقوم بفعل أى شئ إلا أنها تزيد من الحمل على هاتفك وتستهلك مزيد من طاقة البطارية.

 

* الألعاب :

يوجد الكثير من مستخدمى الهواتف الذكية والذين من الممكن أن نطلق عليهم مدمنى الألعاب حيث يمكنهم قضاء اليوم كله فى اللعب وهذا يقوم بإستهلاك بطارية الهاتف بسرعة كبيرة كما أن ذلك يتسبب فى تلف البطارية سريعا لذلك تجنب الألعاب لا سيما الألعاب الثقيلة.

 

* تجنب الشحن المستمر للهاتف :

عادة سيئة عند الكثير من المستخدمين وهى الإستمرار فى شحن الهاتف كلما قلت نسبة الشحن ولو قليلا وهذا يسبب فى قصر عمر البطارية لذلك لا تقوم بإعادة شحن هاتفك إلا عند وصول هاتفك إلى نسبة 20 % أو أقل.

 

* عدم إستخدام الهاتف أثناء الشحن :

نعلم ان الهاتف يصبح دافئا قليلا أثناء عملية الشحن ولكنه يصبح أكثر سخونة عند إستخدام الهاتف أثناء عملية الشحن كما أنه يتسبب فى قصر عمر البطارية وبطء عملية الشحن.

 

هل تقوم بأى من هذه الأشياء ؟ وهل يوجد لديك أشياء أخرى تساعد على حماية البطارية ؟ شاركونا فى التعليقات ...



هواتف ذكية نصائح