In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

هاتف نوكيا الجديد Nokia 10 من الممكن أن يأتى بـ 5 كاميرات

بواسطة بسام العربى 1/29/2018 6:50:00 PM
هاتف نوكيا الجديد Nokia 10 من الممكن أن يأتى بـ 5 كاميرات

أصبح التصوير والكاميرات شئ أساسى ومهم جدا فى الهواتف الذكية الأن مثل هواتف جوجل الجديدة والتى حصلت على أفضل الهواتف من حيث الكاميرا ثم سامسونج وأبل وهواوى وهذ هى نوكيا تريد الدخول فى المنافسة بهذا الهاتف الجديد.

 

تعمل الشركة الأن على هاتف جديد سوف يأتى بـ 5 كاميرات وذلك وفقا لما تم تسريبه من موقع صينى وهى صورة لتصميم هاتف نوكيا الجديد والذى من الممكن ان يطلق عليه إسم Nokia 10.

 

 

كما ترون فى صورة التصميم ستكون الـ 5 كاميرات فى الجهة الخلفية 4 منها على شكل الماس والكاميرا الخامسة فى الأعلى بين فلاش LED.

هذا كل ما نعرفه حتى الأن عن الهاتف ولكن مع مرور الوقت سنعرف المزيد من المعلومات عن الهاتف من خلال تسريبات أخرى أو معلومات مؤكدة من الشركة فإنتظرونا ...



نوكيا Nokia 10