In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

رسمياً هواوي ستعلن عن هاتف P20 يوم 27 مارس

بواسطة محمود عبد الحفيظ 2/1/2018 5:03:00 PM
رسمياً هواوي ستعلن عن هاتف P20 يوم 27 مارس

تسريبات عديدة ظهرت الفترة السابقة عن موعد إعلان هواوي عن رائدها القادم وكان أخرها تأكيد أن الشركة لن تعلن عن الهاتف الشهر الحالي خلال أحداث مؤتمر MWC 2018 وسيكون الإعلان عن الهاتف نهاية شهر مارس أو بداية شهر أبريل.

 

بالفعل هواوي بالأمس قامت بإرسال الدعوات للصحفيين لحضور حدث خاص بها سيتم إقامته في باريس يوم 27 مارس ولم تكشف الشركة في دعوتها عن اسم الهاتف الذي ستعلن عنه ولكنها ذكرت إنها ستعلن عن هاتف رائد جديد.

 

الهاتف الرائد المتوقع أن تعلن هواوي عنه يوم 27 مارس هو P20 أو P11 حتى الأن اسم الهاتف غير مؤكد ولكن الشركة ستعلن رسمياً عن خليفة هاتفها الرائد P10 في الحدث الذي سيتم إقامته في باريس ومتوقع أن يأتي الهاتف بثلاث كاميرات في الجهة الخلفية.



هواوي Huawei P11 Huawei P20