In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

هل سنرى التاكسى الطائر هذا العام بعد أن نجح فى أول إختباراته ؟

بواسطة بسام العربى 2/3/2018 7:53:00 PM
هل سنرى التاكسى الطائر هذا العام بعد أن نجح فى أول إختباراته ؟

عندما أعلنت شركة Airbus لأول مرة عن خططها لتطوير التاكسى الطائر بدا وكأنه حلم ولكنها أثبتت أنه حقيقة حيث أعلنت الشركة مؤخرا عن نجاح أول اختباراتها للتاكسى الطائر ذاتى القيادة والذى يطلق عليه إسم "Alpha One"

 

وذكرت الشركة أن التاكسى الطائر نجح في إجتياز الإختبار الأول له بالارتفاع في السماء 16 قدم وظل لمدة 53 ثانية قبل أن يهبط على الأرض كما أجرت الشركة إختبار آخر للتاكسى الطائر في اليوم التالي والذي إجتازه أيضا.

 

 

والتاكسى الطائر من طراز Vahana وأطلقته شركة Airbus بغرض بناء طائرة مستقلة ذاتية القيادة على غرار ركوب السيارات ذاتية القيادة كما أن الشركة تستعد لإطلاق التاكسى الطائر هذا العام ولكنها تحتاج إلى المزيد من التطوير والإختبارات قبل ذلك.

 



التاكسى الطائر Alpha One