جوجل تفعل معالج Pixel Visual Core لتطبيقات واتساب وإنستجرام وسناب شات

بواسطة محمود عبد الحفيظ 2/5/2018 5:04:00 PM
جوجل تفعل معالج Pixel Visual Core لتطبيقات واتساب وإنستجرام وسناب شات

هاتفي جوجل Pixel 2 و Pixel 2 XL يأتوا بمعالج يُدعى Pixel Visual Core ومن ضمن مهامه تحسين معالجة الصور وتسريعها وكذلك توفير الطاقة بفضل الإعتماد عليه في معالجة الصور بدلاً من الإعتماد على معالج كلا الهاتفين.

 

معالج Pixel Visual Core لم يُكن مفعل عند إطلاق هاتفي Pixel 2 و Pixel 2 XL ولكن تم تفعيله في كلا الهاتفين عندما وصل لكلاهما تحديث أندرويد 8.1 أوريو واليوم جوجل أعلنت أن المعالج سيتم تفعيله أيضاً داخل كاميرا تطبيقات الطرف الثالث.

 

جوجل أعلنت أن معالج Pixel Visual Core سيتم تفعيله الأن داخل تطبيقات إنستجرام وواتساب وسناب شات وغيرهم من تطبيقات التواصل الإجتماعي والدردشة وهذا يعني أن مستخدمي هاتفي Pixel 2 و Pixel 2 XL عندما يقوموا بإلتقاط صور من داخل تطبيقات إنستجرام وواتساب وسناب شات وغيرهم ستكون الصور بنفس الجودة التي يتم إلتقاطها من خلال تطبيق الكاميرا الرئيسي في كلا الهاتفين.

 

عملاقة البحث كشفت أن معالج Pixel Visual Core سيتم تفعيله داخل تطبيقات الطرف الثالث مع التحديث الأمني لشهر فبراير الذي سيصل اليوم لهواتف Pixel 2 و Pixel 2 XL وكذلك أعلنت أن هناك تحديث آخر سيصل لهواتف Pixel هذا الأسبوع سيضيف ملصقات واقع إفتراضي جديدة.



جوجل بيكسل Pixel 2 pixel 2 xl