In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

سيارة تتنبأ بالازدحام المرورى

بواسطة أحمد علاء 4/19/2013 8:42:00 PM


في مؤتمر التكنولوجيا 2013 الذى عرض في سان خوسيه، أعلنت Audi بعض من خططها لسيارات للمستقبل ، سجل التقارير وهو واحدة من أروع الأفكار حيث تتمكن السيارات من التنبؤ بحالة حركة المرور، فتمكن السائقين من تجنب الازدحامات المرورية والنظام يعمل بتتبع سجلات المرور والتقارير الحالية بما في ذلك وسائل الاعلام الاجتماعية، وكذلك الأحداث المجدولة مثل الألعاب الرياضية التي يمكن أن تجلب سيارات إلى طريق معين.

فيمكنه التنبؤ بحالة المرور وتحديد انسب طريق بناءاً على وجهة السائق وقد أعلنت أودي مفهوم جديد لنظام إعادة صياغة التوجيهات التي من شأنها أن تعمل بطريقة "تشبه الإنسان"، بإعطاء التوجيهات على أساس المعالم بدلا من الشوارع.

ومن المتوقع ان خدمة ركن السيارات الذكية ان تعمل على نحو مماثل لنظام التنبؤ بالمرور فتقوم بتحديد اماكن الانتظار فى المنطقة وعرض الأسعار المتاحة لتلك الساحات ، بدلا من ان تقود فترة طويلة حتى تجد مكان فارغ.

المصدر