In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

سامسونج تبدأ إرسال تحديث أوريو لهاتفي Galaxy S8 و S8+

بواسطة محمود عبد الحفيظ 2/8/2018 4:35:00 PM
سامسونج تبدأ إرسال تحديث أوريو لهاتفي Galaxy S8 و S8+

سامسونج كانت بدأت تجربة تحديث أندرويد 8.0 أوريو على هاتفي Galaxy S8 و Galaxy S8+ منذ ثلاث أشهر تقريباً والشهر الماضي أنتهت الشركة من تجربة التحديث على كلا الهاتفين ووعد بإرسال النسخة النهائية لكل منهما نهاية يناير أو بداية فبراير.

 

واليوم بدأت سامسونج بالفعل في إرسال النسخة النهائية من تحديث أندرويد 8.0 أوريو لمستخدمي هاتفي Galaxy S8 و Galaxy S8+ ويصل التحديث في الوقت الحالي لمستخدمي كلا الهاتفين في دولة واحدة فقط وهي ألمانيا.

 

التحديث سيصل في البداية لمستخدمي هاتفي Galaxy S8 و Galaxy S8+ في ألمانيا الذين أشتركوا في برنامج تجربة النسخ التجريبية من أوريو على أن يصل بعد ذلك لباقي المستخدمين في الدولة وسيبدأ تدريجياً في التوسع والوصول لمستخدمي كلا الهاتفين في عدد أكبر من الدول.

 

 



سامسونج galaxy s8 galaxy s8 plus اوريو