In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

الفيسبوك يختبر ميزة جديدة مفاجأة للمستخدمين

بواسطة بسام العربى 2/9/2018 7:53:00 PM
الفيسبوك يختبر ميزة جديدة مفاجأة للمستخدمين

دائما ما يفاجئنا مارك بمميزات جديدة فى الفيسبوك أو تطبيق الفيسبوك ماسنجر وها نحن على وشك الحصول على ميزة جديدة دائما ما كنا نسمع عنها فى السنوات الماضية وهى ميزة زر "عدم الإعجاب" ولكن هذه المرة بشكل مختلف.

 

يختبر الفيسبوك الأن ميزة جديدة تسمح للمستخدمين للتعبير عن عدم إعجابهم بالتعليقات وذلك لإستخدامها عند وجود أى تعليق غير لائق على أى منشور وتعتبر هذه الميزة وسيلة لتعزيز المناقشة والتفاعل بين المستخدمين.

 

 

ووفقا لتقارير من صحيفة Daily Beast أكد الفيسبوك أنهم يقومون بإختبار هذه الميزة الجديدة للمستخدمين والتى تسمح لهم تبادل ردود الأفعال حول التعليقات وأن هذه الميزة يتم إختبارها الأن مع عدد قليل من المستخدمين.

 

ما رأيك بهذه الميزة ؟ هل تراها مفيدة للمستخدمين أم لا ؟ ننتظر الرد فى التعليقات ...



فيسبوك facebook