In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

فيديو 360 درجة يوضح تصميم هاتف هواوي P20 بثلاث كاميرات في الخلف وزرار هوم

بواسطة محمود عبد الحفيظ 2/10/2018 4:59:00 PM
فيديو 360 درجة يوضح تصميم هاتف هواوي P20 بثلاث كاميرات في الخلف وزرار هوم

هواوي ستعلن يوم 27 مارس في حدث سيتم إقامته في باريس عن سلسلة هواتف P20 وستحتوي السلسلة على ثلاث هواتف وهما P20 و P20 Plus و P20 Lite وكنا رأينا الأيام الماضية فيديوهات توضح تصميم هاتفي P20 Lite و P20 Plus ويأتي الأول بقطع في الشاشة وكاميرتين في الجهة الخلفية وقارئ للبصمة في الخلف والثاني يأتي بقطع في الشاشة وثلاث كاميرات في الخلف وبدون قارئ للبصمة.

 

وبالأمس المسرب OnLeaks نشر فيديو 360 درجة يوضح تصميم هاتف P20 وكما هو واضح في الفيديو الهاتف سيأتي بقطع في الشاشة أقل من الموجود في هاتف iPhone X مثل هواتف P20 Plus و P20 Lite وثلاث كاميرات في الجهة الخلفية وزرار هوم متوقع أن يكون مدمج معه قارئ البصمة.

 

كذلك متوقع أن لا يأتي الهاتف بمنفذ 3.5 ملم لتركيب سماعات الأذن والجزء الموجود بالأعلى يشبه المنفذ قد يكون مستشعر IR Blaster وأبعاد الهاتف ستكون 149x71.3x7.5 ملم مع زيادة السُمك إلى 9.7 ملم عند بروز الكاميرتين في الجهة الخلفية.

 



هواوي Huawei P20