In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

جوجل تستعد لمنافسة iMessage

بواسطة محمود عبد الحفيظ 2/10/2018 5:38:00 PM
جوجل تستعد لمنافسة iMessage

منذ فترة يطالب مستخدمي نظام أندرويد في الولايات المتحدة بالتحديد بتواجد منافس قوي لنظام الرسائل في iOS وهو iMessage الذي يجعل المستخدمين يقوموا بإستخدام تطبيق الرسائل الإفتراضي ولكن يتوفر به مميزات تطبيقات الدردشة مثل إرسال الصور بجودة عالية ومعرفة متى تمت قراءة الرسالة وغيره من المميزات التي نراها في تطبيق مثل واتساب وهو المنتشر في وطنا العربي ودول آخرى كثيرة وهنا نحن نعتمد عليه ولذلك iMessage لا يشكل فارق كبير لنا ولكن في الولايات المتحدة الإعتماد بشكل كبير على iMessage ويبدو أن جوجل ستستجيب بالفعل لمستخدمي نظام أندرويد في الولايات المتحدة.

 

جوجل تعتمد في تطبيق الرسائل النصية SMS الخاص بها Android Messages على الجيل القادم من الـ SMS والمعروف بإختصار RCS أو Rich Communication Services وهذه الخدمة توفر مميزات تطبيقات الدردشة مثل إرسال الصور بجودة عالية ومعرفة متى تمت قراءة الرسالة ومتى يقوم الرسال بالكتابة لك ومميزات كثيرة نراها في تطبيقات الدردشة مثل فيسبوك ماسنجر وواتساب وغيره وهو شبيه بما يقدمه iMessage للمستخدمين في الولايات المتحدة ولكن في الوقت الحالي جوجل تحتاج إلى شركات الإتصالات في كل دولة لكي يقوموا بدعم الـ RCS الذي تقدمه في تطبيق Android Messages وهو أمر صعب ويبدو أن جوجل قررت الإستغناء عن شركات الإتصالات.

 

وفقاً لأكواد أكتشفها موقع Android Police في التحديث الأخير لتطبيق Android Messages جوجل ستوفر كل مميزات الـ RCS التي ذكرناها بالأعلى لكل مستخدمي التطبيق في كل الدول بنفسها وما ظهر في الأكواد أن جوجل ستطلق على هذا الأمر مميزات الشات المدعومة من قبل جوجل وهو ما يعني أن جوجل ستقدم الأمر بنفسها بدلاً من الإعتماد على شركات الإتصالات وهو ما تقوم به آبل مع iMessage.

 

بجانب ذلك الأمر تطبيق Android Messages سيدعم أيضاً إرسال الرسائل عن طريق الكمبيوتر حيث ستتمكن من ربطه بالكمبيوتر مثل واتساب وألو عن طريق كود QR سيتم عمل مسح له وستتمكن من إرسال الرسائل من خلاله ويبدو أن جوجل تستعد بشكل قوي لمنافسة iMessage.

 

متوقع أن تعلن جوجل عن هذه المميزات الجديدة في تطبيق Android Messages خلال أحداث مؤتمر MWC 2018 هذا الشهر أو في مايو على الأكثر خلال أحداث مؤتمر المطورين I/O 2018.



أندرويد جوجل Android Messages iMessage