In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

جوجل ستقدم دعم أفضل "للقطع في الشاشة" مع Android P

بواسطة محمود عبد الحفيظ 2/12/2018 3:22:00 PM
جوجل ستقدم دعم أفضل "للقطع في الشاشة" مع Android P

جوجل متوقع أن تقدم النسخة التجريبية الأولى من إصدار Android P الشهر القادم لهواتف Pixel وستستمر الشركة في تقديم نسخ تجريبية للإصدار حتى أغسطس القادم وهو موعد توفر النسخة النهائية لهواتفها.

 

اليوم Bloomberg ذكر في تقرير له أن جوجل ستدخل تعديلات على تصميم أندرويد مع إصدار Android P لكي يكون هناك دعم أفضل لتصميم القطع في الشاشة والذي بدأت شركات أندرويد تعتمد عليه وسنرى كذلك هواوي تقدم هواتف رائدة بهذا التصميم.

 

التقرير ذكر أيضاً أن جوجل ستقدم دعم أفضل للهواتف التي تأتي بشاشتين والهواتف التي ستأتي بشاشة قابلة للطي في Android P بجانب دمج بشكل أكبر لمساعد Google Assistant داخل التطبيقات وتحسينات على البطارية والأداء.

 

أيضاً ذكر Bloomberg أن إصدار Android P معروف داخلياً باسم Pistachio Ice Cream أو آيس كريم الفستق ولكن الاسم الداخلي ليس له علاقة بالاسم النهائي للإصدار والذي سيتم الكشف عنه في شهر أغسطس مع توفير النسخة النهائية من الإصدار.



أندرويد جوجل Android P