In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

سخرية مؤسس ون بلس من شاومي تنقلب عليه

بواسطة محمود عبد الحفيظ 2/14/2018 2:21:00 PM
سخرية مؤسس ون بلس من شاومي تنقلب عليه

منذ أيام قليلة قامت شاومي بعمل تصويت على حسابها الرسمي على تويتر تسأل فيه المستخدمين ماذا يفضلوا واجهتها MIUI ولا واجهة Android One وكان التصويت في صالح واجهة Android One وهي الواجهة الخام وبعدها مباشرةً قام شاومي بحذف نتيجة التصويت عندما رأت أن النتيجة ليست في صالح واجهتها MIUI.

 

وبالأمس رئيس المنتجات في ون بلس قام بعمل تصويت مشابه على حسابه الرسمي على تويتر وسأل المستخدمين ماذا يفضلوا الواجهة الخام من أندرويد أم واجهة ون بلس OxygenOS وهي الواجهة القريبة من الخام مع بعض الإضافات وكانت النتيجة في البداية كبيرة جداً لصالح واجهة ون بلس 77% مقابل 23% للواجهة الخام وهو ما جعل أحد مؤسسي الشركة Carl Pei يسخر من شاومي ويرد على نتيجة التصويت بعبارة "لا تحذف هذا التصويت".

 

 

ولكن السخرية أنقلبت عليه في نهاية التصويت حيث أنتهى التصويت وكانت النتيجة تفضيل المستخدمين للواجهة الخام على واجهة OxygenOS حيث أصبحت النتيجة في النهاية 58% لصالح الواجهة الخام و 42% لصالح واجهة OxygenOS.

 



أندرويد شاومي ون بلس