In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

سامسونج تكشف عن سبب وقف تحديث أوريو لهاتف Galaxy S8

بواسطة محمود عبد الحفيظ 2/15/2018 3:01:00 PM
سامسونج تكشف عن سبب وقف تحديث أوريو لهاتف Galaxy S8

بالأمس قامت سامسونج بوقف تحديث أندرويد 8.0 أوريو لهاتفي Galaxy S8 و Galaxy S8+ بعد أن تم إرساله بعد فترة تجربة دامت ثلاث أشهر تقريباً وإرسال 6 نسخ تجريبية ولم يتم ذكر أسباب وقف التحديث.

 

اليوم سامسونج ذكرت لموقع SamMobile الذي تواصل مع الشركة منذ الأمس عن سبب وقف إرسال تحديث أندرويد 8.0 أوريو لهاتفي Galaxy S8 و Galaxy S8+ وذكرت سامسونج أن سبب وقف التحديث شكوى عدد كبير من مستخدمي كلا الهاتفين الذين وصل لهم التحديث من قيام الهواتف بعمل إعادة تشغيل بشكل تلقائي.

 

موقع SamMobile ذكر بالفعل أن هذه المشكلة أشتكى منها عدد كبير من متابعين الموقع وأكدت سامسونج إنها في الوقت الحالي تحقق لكي تعرف سبب هذه المشكلة وبعد الإنتهاء من التحقيق وحلها ستبدأ في إرسال نسخة جديدة من التحديث وستحاول أن تقوم بهذا الأمر في أسرع وقت ممكن.



سامسونج galaxy s8 galaxy s8 plus اوريو