In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

مشكلة في iOS تتسبب في تعطل تطبيقات الرسائل في iPhone

بواسطة محمود عبد الحفيظ 2/15/2018 3:17:00 PM
مشكلة في iOS تتسبب في تعطل تطبيقات الرسائل في iPhone

يبدو أن مشاكل إصدار iOS 11 لا تنتهي ولن تنتهي حيث تم اليوم إكتشاف مشكلة جديدة في الإصدار وهي رسالة باللغة الهندية إذا وصلت لمستخدمي هواتف آيفون أو آيباد ستتسبب الرسالة في توقف تطبيق الرسائل الذي تم إرسالها عليه عن العمل وإذا تم إرسالها مرة آخرى قد يقوم الجهاز بعمل إعادة تشغيل تلقائياً ولا يعمل مجدداً.

 

هذه الرسالة تؤثر على معظم تطبيقات الرسائل في iOS حيث تؤثر على تطبيق الرسائل الإفتراضي في النظام وواتساب وفيسبوك ماسنجر ورسائل تويتر وحتى تطبيقات البريد الإلكتروني Gmail و Outlook ولكنها لا تؤثر على تطبيقات سكايب وتيليجرام.

 

موقع The Verge ذكر أن هذه المشكلة غير متواجدة في النسخة التجريبية الأخيرة من iOS 11.3 ويبدو أن آبل قامت بحل هذه المشكلة في هذا الإصدار الذي لم يتوفر بعد بنسخته النهائية للمستخدمين.

 

 



آبل iOS آيفون ios 11