In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

آبل تضع سامسونج في مأزق بسبب الشاشات الـ OLED

بواسطة محمود عبد الحفيظ 2/19/2018 4:04:00 PM
آبل تضع سامسونج في مأزق بسبب الشاشات الـ OLED

سامسونج هي المورد الوحيد للشاشات الـ OLED التي تستخدمها آبل في هاتفها iPhone X وتنوي آبل هذا العام الإعتماد على سامسونج وإل جي في توريد الشاشات الـ OLED التي سيتم إستخدامها في أثنين من هواتفها التي سيتم إطلاقها هذا العام بجانب الإعتماد على إل جي في توريد الشاشات الـ LCD التي سيتم إستخدامها في الهاتف الثالث.

 

ولكن يبدو أن آبل وضعت سامسونج في مأزق هذا العام حيث كانت طلبت آبل كميات كبيرة من الشاشات الـ OLED من سامسونج لكي تستخدمها في هاتف iPhone X ولكن بسبب ضعف الطلب على الهاتف قررت آبل تقليل إنتاج الهاتف وهو ما جعل سامسونج تمتلك كميات كبيرة من الشاشات الـ OLED ليست في حاجة لها.

 

سامسونج في الوقت الحالي تبحث عن عميل جديد يأخذ منها هذه الكمية من الشاشات لإنها كبيرة جداً وهذا الأمر بالطبع سيسبب خسارة لسامسونج.



سامسونج آبل iphone x