In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

أبل تعمل على منتجات لن ترى النور قبل عام 2020

بواسطة بسام العربى 2/23/2018 4:55:00 PM
أبل تعمل على منتجات لن ترى النور قبل عام 2020

بعد الإعلان أن شركة أبل أكثر الشركات إبتكارا عام 2017 قامت شركة Fast بإجراء حوار خاص مع تيم كوك الرئيس التنفيذى لشركة أبل حيث قال أن الشركة تعمل على منتجات جديدة لن ترى النور قبل عام 2020 دون الإشارة إلى أى من هذه المنتجات.

 

يعتقد البعض أن أحد هذه المنتجات الجديدة هى نظارة أبل للواقع المعزز والتى كان من المتوقع أن يتم إطلاقها هذا العام ولكن يبدو أنه سيتم التأجيل لعام 2020 حيث قال تيم كوك عنها أن هذه التكنولوجيا ليست ناضجة بما فيه الكفاية للسماح لأبل لتقديم نظارات أبل فى الوقت الحالى.

 

تكلم تيم كوك أيضا عن الهاتف iphone X بالنسبة لإمكانيات الهاتف وأيضا السعر المرتفع وقال أيضا على الرغم من أبل لديها سمعة بأنها تسعى لجمع المال إلا أن هذا غير صحيح فجمع المال لم ولن يكون هدفا رئيسيا للشركة بقدر ما تسعى إلى تقديم تكنولوجيا جديدة ومتقدمة تفيد بها البشر فى جميع أنحاء العالم.



آبل تيم كوك