In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

تسريب مزيد من الصور الحية لهاتفي سامسونج Galaxy S9 و S9+

بواسطة محمود عبد الحفيظ 2/24/2018 5:26:00 PM
تسريب مزيد من الصور الحية لهاتفي سامسونج Galaxy S9 و S9+

سامسونج ستعلن غداً في تمام الساعة السابعة مساءاً بتوقيت القاهرة عن هاتفي Galaxy S9 و Galaxy S9+ ورأينا الفترة السابقة تسريبات عديدة عن كلا الهاتفين واليوم تسربت صور حية جديدة لكلاهما.

 

الصور الحية التي تسربت اليوم لهاتفي Galaxy S9 و Galaxy S9+ تؤكد التسريبات التي رأيناها سابقاً وهي أن تصميم كلا الهاتفين شبيه بتصميم هاتفي Galaxy S8 و Galaxy S8+ مع نقل قارئ البصمة أسفل الكاميرا بدلاً من بجانبها.

 

 

 

كذلك تؤكد أن هاتف Galaxy S9 سيأتي بكاميرا واحدة فقط في الجهة الخلفية وهاتف Galaxy S9+ سيأتي بكاميرتين في الجهة الخلفية والواضح من الصور أن كلا الهاتفين سيكونوا أعرض من هاتفي Galaxy S8 و Galaxy S8+.

 

 

أيضاً الصور واضح فيها الواجهة التي سيأتي بها هاتفي Galaxy S9 و Galaxy S9+ والتي لم تختلف كثيراً عن واجهة سامسونج الحالية ويظهر تطبيق يُدعى AR Emoji وهو الذي سيقدم الميزة المشابهة لميزة آبل Animoji وكذلك يظهر تطبيق آخر يُدعى Super Slow Motion وهو الخاص بميزة تصوير الفيديوهات البطيئة والتي قد تدعم تصوير فيديوهات بسرعة 960 إطار في الثانية.

 

 

 



سامسونج galaxy s9 galaxy s9+ mwc 2018