In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

ماذا قال الرئيس التنفيذى لسامسونج أمس عن الهاتف Galaxy X

بواسطة بسام العربى 2/26/2018 6:35:00 PM
ماذا قال الرئيس التنفيذى لسامسونج أمس عن الهاتف Galaxy X

بعد أن تم الإعلان أمس عن الهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9 تحدث الرئيس التنفيذى لشركة سامسونج عن الهاتف القابل للطى Galaxy X والذى تعمل عليه شركة سامسونج الأن حيث كان أخر ما سمعناه عن الهاتف أنه سيتم الإعلان عن الهاتف فى نوفمبر القادم ليتم إطلاقه مع بداية عام 2019.

 

كانت سامسونج قد قدمت نموذج من شاشة الهاتف القابلة للطى لإختبارها وجاءت هذه الشاشة بحجم 7.3 بوصة وهى قابلة للطى للداخل ووفقا للتقارير فإن DJ Koh الرئيس التنفيذى لسامسونج يشعر بالقلق من أن الجمهور سوف ينظر للهاتف القابل للطى على أنه وسيلة للتحايل.

 

وقال DJ Koh أنه يحتاج إلى الثقة التامة من الجمهور بأن الشركة تقدم أفضل المنتجات للمستخدمين وذلك عند إطلاق فئة جديدة كما وعد بأنه عندما يحين الوقت لإطلاق الهاتف Galaxy X أو مهما سيكون إسم الهاتف فأنه لن يعيقه أى شئ ولم يذكر أى معلومات أخرى عن الهاتف.

 

سامسونج ليست الشركة الوحيدة التى تعمل على هاتف قابل للطى فهناك العديد من الشركات التى تعمل على هذا ومنهم شركة مايكروسوفت والتى تستعد لإطلاق هاتف أو لوحى قابل للطى ولكن لا يوجد أى معلومات عما وصلت إليه مايكروسوفت حتى الأن.



سامسونج Galaxy X هاتف قابل للطى