In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

إزالة تطبيق صراحة من متاجر تطبيقات الهواتف الذكية

بواسطة بسام العربى 2/28/2018 9:08:00 PM
إزالة تطبيق صراحة من متاجر تطبيقات الهواتف الذكية

على الرغم من النجاح الكبير الذى حققه تطبيق صراحة منذ إطلاقه فى نهاية عام 2016 إلا انه قد تم إزالته من جميع متاجر تطبيقات الهواتف الذكية وهذا لما له من أثار سلبية وجارحة للكثير من المستخدمين فى الفترة الأخيرة.

 

تجاوز الموقع الذى تحول إلى تطبيق 14 مليون مستخدم فى فترة قصيرة وكان يعتمد هذا التطبيق على إتاحة الفرصة للأصدقاء للتعبير عن أرائهم بصراحة فى أصدقائهم دون معرفة هويتهم ولكن فجأة تحولت هذه الأراء إلى شتائم وتجريح وهذا كان السبب الرئيسى لإزالة التطبيق.

 

كان للتطبيق جانب إيجابى بالطبع ولكن بعد فترة تجاوز الجانب السلبى الجانب الإيجابى وكاد أن يغطى عليه تماما حيث أصبحت كل الأراء عبارة عن شتائم وإيذاء للمستخدمين وكان السبب الرئيسى فى كثرة ذلك هو عدم معرفة هوية صاحب الرأى.

 

بعد أن كثرت الشتائم وهذه الأراء السلبية والضرر النفسى الذى تعرض له الكثير من المستخدمين قام مجموعة من النشطاء بإطلاق حملة لإزالة التطبيق من متاجر التطبيقات وبالفعل تم إزالته بعد ان حصلت الحملة على 500 ألف صوت حول العالم.

 

أشهر الأراء السلبية والشتائم التى تعرض لها المستخدمين هو ما حدث لطفلة تبلغ من العمر 13 عاما حيث وصلتها رسالة يقول فيها " أنت عاهرة وأتمنى أن تقتلى نفسك " وقال والدها كيف يمكن لطفلة بهذا العمر ان يصلها رسالة مثل هذه وطالب بأن يتم إزالة التطبيق نهائيا.

 

وعلى الرغم من إزالة التطبيق من المتاجر إلا أنه ما زال يمكن الوصول إليه من خلال المتصفحات على الهواتف الذكية أو أجهزة الكمبيوتر.



صراحة Sarahah