In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

لماذا أعطى DxOMark هاتف Galaxy S9+ تقييم أعلى من Pixel 2؟

بواسطة محمود عبد الحفيظ 3/1/2018 11:06:00 PM
لماذا أعطى DxOMark هاتف Galaxy S9+ تقييم أعلى من Pixel 2؟

موقع DxOMark المتخصص في مراجعة الكاميرات الإحترافية وكاميرات الهواتف الذكية نشر اليوم مراجعته لكاميرا هاتف سامسونج Galaxy S9+ وأعطاها أعلى تقييم وهو Galaxy S9+ وبعيداً عن الشبهات التي تدور حول الموقع دعونا نسأل لماذا أعطى الموقع كاميرا الهاتف تقييم أعلى من كاميرا Pixel 2؟

 

موقع DxOMark في كل مراجعة لكاميرا أي هاتف يضع بعض صور مقارنة بالهواتف الآخرى صاحبة التقييم الأعلى في الموقع وعلى الرغم أن معظم صور Galaxy S9+ التي عرضها الموقع في المراجعة ليست أفضل من المنافسين وبالتحديد Pixel 2 حيث يظهر إنها overexposed إلا أن هذه ليست النقطة التي نتحدث فيها.

 

في نهاية كل مراجعة يقوم الموقع يقيم كاميرا الهواتف في كل شئ مثل الـ exposure وغيره وفي هذه الأرقام مقارنة بهاتف Pixel 2 سنلاحظ أن Pixel 2 تفوق في كل شئ تقريباً ماعدا ثلاث أشياء وهما الضوضاء في الصور والتي يحافظ عليها هاتف جوجل لكي يظهر تفاصيل أكبر في الصور ولذلك لا يقوم بتقليلها والأثنين الآخرين هي مميزات خاصة بالكاميرا الثانية وهما التقريب وجعل الخلفية ضبابية في الصور أما باقي النقط فيظهر تفوق Pixel 2 كذلك في الفيديو التفوق لـ Pixel 2 ويُمكنك رؤية المقارنة بين أرقام الأثنين من خلال الصورة الموجودة بالأسفل:

 

 

إذاً إجابة السؤالة لماذا أعطى DxOMark هاتف Galaxy S9+ تقييم أعلى من Pixel 2؟ مميزات الكاميرا الثانية لذلك إذا وضع الموقع تقييم لهاتف Galaxy S9 سيكون تقييمه أقل من Pixel 2 لإفتقاده لمميزات الكاميرا الثانية.



سامسونج جوجل Pixel 2 galaxy s9+