In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

هل سيأتى Nokia 9 بقارئ للبصمة مدمج بالشاشة ؟

بواسطة بسام العربى 3/11/2018 9:29:00 AM
هل سيأتى Nokia 9 بقارئ للبصمة مدمج بالشاشة ؟

تسربت العديد من المعلومات عن هاتف نوكيا الجديد Nokia 9 والذى من المتوقع أن يكون أفضل هواتف نوكيا على الإطلاق ومن هذه المعلومات أن الهاتف سيأتى بشاشة بحجم 5.7 بوصة بنسبة عرض إلى إرتفاع 9:18 كما سيأتى بمعالج Snapdragon 845 و 5 كاميرات.

 

ذكرنا من قبل أن الهاتف من الممكن أن يأتى بقارئ للبصمة مدمج مع الشاشة ويبدو أن هذا الخبر أكيد حيث تسربت معلومات من مصدر موثوق من خارج الصين بأن الهاتف سيأتى بقارئ للبصمة مدمج بالشاشة لتصبح نوكيا ثانى شركة بعد Vivo تقوم بإطلاق هاتف بقارئ للبصمة مدمج بالشاشة على الرغم من إقتراب العديد من الشركات الأخرى أيضا من هذا الأمر.

 

تقول إشاعات أيضا بأن الهاتف سيأتى بتصميم مشابه للهاتف iphone X وأنه سيأتى بـ notch ولكن هذا غير مؤكد حتى الأن ونرجو أن تكون مجرد إشاعات.

 

ما رأيك ؟ وهل من الجيد أن يأتى بتصميم مشابه بـ iphone X ؟ ننتظر الرد فى التعليقات...



نوكيا nokia 9 نوكيا 9